اليوم: الخميس, ۱٨ ابريل ۲٠۲٤

سياسة الخصوصية

اتفاقية الحفاظ على الخصوصية و الالتزام بشروط الاستخدام

مقدمة:
هذه الاتفاقية هي عقد مبرم بين شركة النقل العام الكويتية ومن يستخدم موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت. و بموافقة المستخدم على شروط الموقع يمكنه الدخول إليه و استخدامه حسب شروط الاتفاقية.
و تعتبر هذه المقدمة جزءاً من هذه الاتفاقية و الشروط هي:
جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية:
يعمل موقع شركة النقل العام الكويتية ، تلقائياً، على التقاط عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك عند زيارتك للموقع. (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، لكن من دون التعرف عليك شخصياً)

إن استخدام بروتوكول الإنترنت يساعد على تشخيص المشكلات التقنية التي قد تحدث في الموقع الخاص بنا، وعلى إجراء الإحصاء اللازم لقياس استخدام الموقع، ونحن نلتزم بعدم السماح لأي جهة خارج إطار الفريق الفني لشركة النقل العام الكويتية بالاطلاع على بروتوكول الإنترنت الخاص بك.
ومن أجل تقديم خدمة أفضل وموقع إلكتروني أكثر فاعلية، يمكن لبعض أقسام هذا الموقع استخدام برامج الكوكي (cookies)كجزء من التفاعل مع متصفحك. برنامج الكوكي هو عبارة عن ملف نصي صغير نرسله إلى القرص الصلب الخاص بك ليتمكن موقعنا من التعرف على كمبيوترك. لن يقوم الكوكي بمحاولة قراءة أي من المعلومات الموجودة على قرصك الصلب، ونحن لا نقوم بتجميع معلومات برامج الكوكي مع أي معلومات شخصية أخرى من أجل تحديد هويتك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

حماية معلوماتك:
عند زيارتك لبعض أجزاء هذا الموقع أو الدخول لبعض الخدمات، ربما يطلب منك تقديم معلومات شخصية للتعريف بهويتك مثل اسم التعريف، وكلمة المرور، وهي كلها معلومات ضرورية لإتمام معاملتك. وفي حال رفضك تقديم تلك المعلومات، فإنك بذلك تحد من قدرتنا على خدمتك و لكن استخدام الموقع رغم ذلك متاح حسب هذه الشروط.

انتقال آمن للمعلومات:
يلتزم هذا الموقع بتوفير حماية كافية للمعلومات التي تقدمها لنا فهناك إجراءات حماية إلكترونية و مادية و قانونية للمحافظة على معلوماتك السرية و بالإضافة إلى ذلك فإننا نعمل على تشفير المعلومات التي تعتبر حساسة أو البيانات التي يتعين الحفاظ على سريتها تمشياً مع المتطلبات القانونية.

حماية المعلومات الشخصية:
لن تكون معلوماتك الشخصية متاحة إلا لموظفي الشركة الذين تقتضي ظروف عملهم الاطلاع على تلك المعلومات. ولن تكون تلك المعلومات متاحة للجمهور من دون موافقتك. وعلاوة على ذلك، لن يتم تبادل، أو تداول أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر من دون موافقتك المسبقة. ولن يتم السماح بالوصول إلى المعلومات إلا لأولئك المؤهلين والمختصين الذين يتولون تقديم خدمات الشركة الإلكترونية المتسقة مع تعاملاتك من موقعنا.

الحق في معاينة، تعديل أو تصحيح البيانات الشخصية:
يحق لأي مستخدم يزودنا بمعلوماته الشخصية معاينة أو تعديل أو تصحيح معلوماته الشخصية في أي وقت.

المواقع الأخرى:
ينطبق نهج الخصوصية هذا على المواقع الالكترونية لشركة النقل العام الكويتية فقط. وفي حال انتقلت إلى موقع آخر من خلال رابط موجود في صفحات مواقع الشركة فإنه يتعين عليك قراءة نهج الخصوصية الخاص بذلك الموقع لتحديد الممارسات المعتمدة هناك و الشركة غير مسئولة عن أي أضرار تنتج عن الدخول لهذه المواقع.